خميرة البيرة الفوائد وطريقة الاستعمال - صحتك اليوم

الصحه والجمال

Post Top Ad

الخميس، 7 نوفمبر 2019

خميرة البيرة الفوائد وطريقة الاستعمال

خميرة البيرة الفوائد وطريقة الاستعمال

الاسم الشائع: خميرة البيرة او خميرة الجعة - Beer yeast
تكوين الخميرة
الفيتامينات: B1 ، B3 ، B6 ، B9. الأحماض الأمينية الأساسية،البروتين.
Oligoelements
الكالسيوم والحديد والمغنيسيوم والزنك والسيلينيوم والبوتاسيوم. السكريات
الاستعلامات العلاجية ( فوائد خميرة البيرة ):
اضطرابات الجهاز الهضمي ، الهضم الصعب ، الانتفاخ ، الإسهال المزمن ، الإسهال بعد العلاج بالمضادات الحيوية ، التهاب القولون ، انتفاخ البطن، الوقاية من اضطرابات الجهاز التنفسي ، التعب البدني ، تقوية الجهاز المناعي ، نقص فيتامين ب.
أيضا
تقوية الدمج (الأظافر ، الشعر) ، زيادة الوزن ، النغمة الجسدية ، خفض الكوليسترول ، مكافحة الشيخوخة من خلال نشاطها المضاد للأكسدة ، وقاية الجنين من التشوهات في الأنبوب العصبي (بفضل تناول خميرة البيرة من قبل الأم خلال الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل).

الجرعة
- في الاستخدام الداخلي ، وأيًا كان التأثير العلاجي أو الوقائي المطلوب ، تختلف الجرعة من 2 إلى 5 جم يوميًا ؛ ذلك يعتمد على المريض. للطفل ، لا تتجاوز 2 غرام في اليوم الواحد. عموما ، تستهلك الخميرة للعلاج مدة ثلاثة أشهر ويمكن تجديدها مرتين أو ثلاث مرات في السنة.

- للاستخدام الخارجي ، يمكنك صنع قناع خميرة البيرة عن طريق خلط ملعقتين كبيرتين من مسحوق خميرة البيرة مع ماء الورد . ضع القناع على الجلد لتتم معالجته ، واتركه لمدة ثلاثين دقيقة وكرر العملية كل يوم لمدة أسبوع.
موانع
لا توجد موانع رسمية ، لكن يوصى بعدم تناول المرضى الذين يتناولون مضادات الاكتئاب أو المسكنات : فقد يصابون بارتفاع ضغط الدم. بالإضافة إلى ذلك ، يعاني المرضى الذين يعانون من كبت المناعة الشديد من خطر نظري للإنتان بسبب مرور الفطريات أحادية الخلية إلى الدم عبر الغشاء المخاطي في الأمعاء.

غناها بالفيتامينات والمغذيات الأساسية والعناصر ذات القدرات المضادة للأكسدة المعترف بها (مثل السيلينيوم) يوفر مجموعة واسعة من الإجراءات الوقائية والعلاجية. تستهدف بشكل خاص ضد الأمراض الوظيفية للجهاز الهضمي ، وتستخدم خصائصه أيضا لمحاربة شيخوخة الخلايا. يوصى باستخدام خميرة البيرة للمرضى الذين يعانون من اختلال وظيفي في الأمعاء المزمن أو عابر ، أو ضحايا التعب المؤقت أو النساء الحوامل.


خميرة البيرة الفوائد وطريقة الاستعمال
خميرة البيرة الفوائد وطريقة الاستعمال





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad